• وظائف شركة بيبسيكو | موظف في الموارد البشرية

    وظائف شركة بيبسيكو | موظف في الموارد البشرية

    Location: Giza, Egypt
    Published:

    الوصف الوظيفي

    القيام بكافة انشطة ومهام تنفيذ الموارد البشرية المشتركة بشكل صحيح يتطابق مع سياسات و إجراءات و لوائح الشركة بالإضافة إلي قانون العمل وجميع القوانين الأخرى ذات الصلة.

    المهام و المسؤوليات

    • تطبيق جميع سياسات الموراد البشرية المشتركة و لوائح الشركة و احكام قانون العمل على العاملين الموجودين في الموقع التابع له بمنتهي الدقة والإلتزام.

    • تسجيل جميع البيانات الخاصة بالموظفين التابعين للموقع الخاص به علي نظام الـ HR Shared Services (HRSS) بمنتهي الدقة والجودة.

    • ارسال كافة التقارير والتحليلات (مثل: ساعات العمل الإضافية وتكلفتها – رصيد الإجازات وتكلفتها – معايير الأداء وخطط العمل الخاص بالموقع التابع له – إلخ) والتي يتم طلبها عن طريق مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة فى المواعيد المحدده وبالدقة اللازمة.

    • استلام الـ LOU (خطاب التعيين) الخاص بالموظفين الجدد أو بأية حالات نقل أو ترقية والتأكد من استيفاء كافة نماذج التعيين والمستندات المطلوبة والاعتمادت المطلوبه.

    • تحريرعقود العمل ونماذج التجديد ونماذج الصلاحية بعد الثلاث شهور الأولي لجميع الموظفين الموجودين بالموقع التابع به و استيفاء جميع التوقيعات اللازمة عليها.

    • اخطار الادارة الطبية و الحاسب الالى وجميع الإدارات المعنية بحالات الدخول والخروج و تجديد العقود.

    • حفظ ملفات خدمة الموظفين بشكل فعال ومنظم والتأكد من وجود كافة المستندات والأوراق اللازمة به.

    • تحرير البيانات الإدارية والمالية الموجودة لجميع الموظفين المعينين والتنقلات المختلفة شهريا و ارسال الاصل إلي مشرف إقليم الموارد البشرية وحفظ صورة منه بملف الخدمة.

    • ارسال تقاريرالغياب والتأخير اليومي وعدم توقيع الحضور والإنصراف لمديرين الإدارات المختصة في المواعيد المتفق عليها

    • عمل نموذج المتابعه الشهرية للحضور وللإنصراف والمؤثرات السلبية و نموذج الاستقطاعات الشهرية لجميع الموظفين الموجودين بالموقع التابع له وارسالها إلي مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة للموافقة والإعتماد فى المواعيد المحددة.



    • العمل علي ادخال جميع انواع الاجازات الخاصة بالعاملين التابعين له على النظام الخاص بإدارة الـ HRSS بمنتهي الدقة.

    • تطبيق إجراءات وقواعد العمل لساعات إضافية والحصول علي الإعتمادات والموافقات اللازمة طبقا لسياسات ولوائح الشركة.

    • تنفيذ مذكرات وإنذارات الجزاءات وتحقيقات الشئون القانونية طبقا للائحة الشركة وسياستها المعتمدة.

    • مراجعة تواريخ انهاء الشهادات الصحيه والتأكد من اخطار العامل ومديره قبل انتهاء الشهاده في المواعيد المحددة

    • اصدار القرارات الإدارية الخاصة بالاستقالات والإنهاءات و واستيفاء نموذج اخلاء الطرف و صرف المستحقات المالية الخاصة بالعاملين التابعين له.

    • القيام بعمل نموذج ترك الخدمة لمستوى وظيفي 2 فأقل وعمل حصر بالأسباب المذكورة وإرساله إلي مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة مع التأكد من حفظ نسخة من النموذج بملف الخدمة.

    • إخطار مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة بحالات الوفاة وبيانات المتوفى واستيفاء المستندات المطلوبة ومراجعتها والتنسيق مع الادارة المالية لحين استصدار الشيكات الخاصة بالورثة.

    • إستيفاء الملف في حالات إصابة العمل وإخطار الجهات المختصة في المواعيد المحددة.

    • تسليم س1 و س6 والتأكد من موافاة مكاتب العمل بجميع البيانات المطلوبة فى المواعيد المقرره

    • متابعة حالات صرف المعاش لبوغ سن المعاش- المعاش المبكر –معاش العجز و الوفاه واصدار القرارت الخاصة بذلك مع عمل التصفية المالية المطلوبة.

    • التأكد من عمل وتحديث جميع السجلات القانونية والخاضعة للتفتيش ومتابعة تحديثها ( سجل ذوى الإحتياجات الخاصة – سجل الشهادات الصحية – سجل التجنيد و المواليد – سجل الجزاءات سجل الاجازات بجميع انواعها - إلخ )

    • حضور تفتيش مكتب العمل و استلام المحاضر والملاحظات والعمل على استيفاءها فى المدة المتفق عليها.

    • إرسال مؤثرات عمولة موظفي قطاع المبيعات بالجودة المطلوبة وإرسالها إلي فريق العمولة التابع لإدارة الأجور المركزية في المواعيد المتفق عليها.

    • تنفيذ المهام الإدارية الخاصة بالفروع التابعة له بالتنسيق مع مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة.

    • تسجيل وحصر حضور وإنصراف العمالة الخارجية بالموقع التابع له وإرسال التقارير المطلوبة إلي مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة.

    • تنفيذ جميع المبادرات المتعلقة بالتقدير والمكافأة

    • تنظيم جميع المبادرات الخاصة بالأنشطة المجتمعية والإرتباط بالشركة (رحلات المصيف – اليوم العائلي – اليوم الرياضي – إلخ)

    • إرسال المؤثرات المطلوبة (جزاءات – غياب – إلخ) إلي مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة لعمل تقارير الأداء السنوية (PDR) الخاصة بالإدارات المختلفة.

    • حل كافة التحديات والمشاكل والشكاوى الخاصة بالموظفين الموجودين بالموقع التابع له (مرتبات – عمولة – حوافز – إدارية – إلخ) والتي تصل إليه بسرعة وكفاءة وجودة عالية.

    • تنفيذ المشاريع والمهام الأخرى التي تسند إليه من مشرف إقليم الموارد البشرية المشتركة.

    Job Requirements

    • مؤهل جامعى عالي مناسب

    • 0-2 سنة خبرة في وظيفة بالموارد البشرية/ علاقات الموظفين والجهات الحكومية

    • اتقان اللغة العربية و الانجليزية

    • لدية القدرة علي التعامل مع برامج الكمبيوتر المختلفة بكفاءة عالية.

    • لدية معرفة وخبرة ببرامج الموارد البشرية المختلفة (SAP أفضلية في التعيين)

    • التحلي بروح الفريق والعمل الجماعي

    • القدرة علي التواصل وعرض المواضيع المختلفة بكفاءة وفاعلية

    • لدية معايير نزاهة وشفافية عالية وواضحة

    • لديه مهارة عالية في خدمة العملاء مع التركيز علي الدقة والجودة.

    • لدية القدرة علي إدرة وتنفيذ أكثر من مهمة أو مشروع في وقت واحد وتحقيق الهدف بنفس الكفاءة والجودة

    تفاصيل الفرصة

    نوع الفرصة: وظيفة دوام كامل

    مجال الوظيفة: الموارد البشرية

    موقع العمل: مدينة السادس من أكتوبر، الجيزة، مصر

    آخر موعد للتقديم: غير محدد

    Have questions?

    Write a comment bellow or join us @24Seven Jobtalk and get answers on any topic

    Leave Feedback