الوصف الوظيفي
تطوير استراتيجيات وانشطة التسويق لفريق العمل ورسم الخطط لتنفيذ الاستراتيجيات الموضوعة بكفاءة ودقة.
تفصيل التسهيلات الائتمانية طبقا لاحتياجات العملاء الحاليين او المحتملين وتقديم النصح لهم.
مهام و مسؤوليات شاغلي الوظيفة
توثيق علاقات العملاء واقامة علاقات جديدة سواء عن طريق العملاء الحاليين او سوق العمل او البنوك الاخري
تحقيق المستهدف المطلوب
انشاء قاعدة بيانات باسماء جميع العملاء المحتملين
تدريب فريق العمل وتوجيههم من خلال النصائح والتشجيع والتحفيز لهم
اعداد تقرير بمدي تحقيق المستهدف علي اساس منتظم وتقديمه لرئيسس المجموعة
عقد زيارات ميدانية للعملاء بصورة منتظمة
حضور اجتماعات العملاء عند توقيع المستندات وذلك لاجابته عن اية اسئلة محتملة
العمل علي حل اية مشاكل قد تواجه العملاء وذلك من خلال خطة عمل
فحص المستندات للتاكد من تطبيق معايير الالتزام
الاستجابة لاحتياجات وتساؤلات العملاء وفحص اية شكاوي مقدمة من جانبهم
البيع لمنتجات البنك وخدماته المالية
تطوير الاستراتيجيات والانشطة التسويقية ورسم خطط عمل لتنفيذ الاستراتيجية بكفاءة وبما يتماشي مع اهتمامات الادارة العليا وقواعد وتعليمات البنك المركزي وذلك لزيادة العائد علي الاستثمار من المساهمين
تنفيذ ما يكلف به من مهام من المدير المباشر
معايير الأهلية و شروط التقدم للوظيفة
مؤهل عالي مناسب.
خبرة عملية 3 سنوات منهم سنة واحدة علي الاقل في مجال الائتمان
دورات تدريبية متخصصة في مجال الائتمان
الالتزام بما هو مطلوب انجازه في الوقت المحدد
المبادرة والنزاهة
روح فريق العمل
المرونة
اجادة اللغة الانجليزية
معرفة جيدة بتطبيقات الحاسب الالي
القدرة علي تسليم مخرجات العمل كما ينبغي
مستويات عالية من الدقة
معرفة اجراءات وسياسات البنك
استباقية معرفة المشاكل وحلها
الالتزام بالسياسات والاجراءات
القدرة علي تطوير نظام العمل
الالتزام بالاطار الزمني والميزانية الموضوعة
الجدارات
المهارات
مقومات النجاح
مؤشرات الاداء الاساسية
تفاصيل الوظيفة
الشركة/الجهة المُعلنة: المصرف المتحد The United Bank
نوع الفرصة: وظيفة دوام كامل
موقع العمل: محافظة القاهرة، مصر