المهام والمسؤوليات
- المساهمة في خلق بيئة إيجابية "العميل أولاً" داخل مركز الارتباط مع العملاء.
- تحقيق أهداف الإنتاجية والرعاية والإيرادات.
- التعامل مع جميع المكالمات الواردة دون تأخير، مما يحسن فرص الإيرادات ويوضح سياسات وإجراءات فلايديل بطريقة واضحة ومهذبة.
- تصعيد المشكلات إلى الإدارة لمراجعتها فورًا عند الحاجة.
- التفاعل مع العملاء باستخدام "صوت فلايديل"، وتحديد الفرص لـ"مفاجأتهم وإسعادهم".
- التفاعل بنشاط مع الإدارة لإعداد خطة التطوير الشخصي الخاصة، وتحديد احتياجات التطوير لدعم نمو الحياة المهنية وتجاوز مؤشرات الأداء الرئيسية.
- الحفاظ على معرفة وافية بجميع منتجات وخدمات ونظم فلايديل وحملات التسويق الحالية، وتوفير المعلومات والردود الدقيقة للعملاء في جميع الأوقات.
- ضمان دقة جميع البيانات المُدخَلة في نظم فلايديل وفقًا للإرشادات المحددة.
- دعم قادة الفريق حسب الحاجة في اتخاذ إجراءات الاضطراب في الرحلات وإدارة النظام (بما في ذلك إدارة الانتظار ومعالجة إلغاء الرحلة).
- مراقبة ردود الفعل من العملاء والمشكلات التشغيلية، وتصعيدها في حالة تكرارها دون تأخير.
- العمل مع الزملاء في جميع أنحاء العمل لحل الشكاوى وتنقيح وتحسين رحلة العميل الشاملة.
- شهادة الثانوية العامة أو البكالوريوس.
- ميكروسوفت أوفيس.
- القدرة على العمل في ورديات.
الشركة: flyadeal
نوع الفرصة: دوام كامل
موقع العمل: جدة، السعودية