• وظائف بنك مصر | وظيفة مدير علاقات كبار العملاء

    وظائف بنك مصر | وظيفة مدير علاقات كبار العملاء

    Location: Cairo, Egypt
    Published:

    الوصف الوظيفي

    إعلان وظيفي داخل بنك مصر Banque Misr بتاريخ 13 ديسمبر للراغبين في التقدم لوظيفة مدير علاقات كبار العملاء

    تتلخص مهام مدير علاقات كبار العملاء في انه مسئول عن بناء علاقه قويه مع شريحه كبار العملاء، بحيث ان يكون مسؤول مسؤوليه كامله عن كافه حساباتهم و احتياجاتهم البنكية عن طريق متابعه كافه حساباتهم بشكل دوري و حل مشكلاتهم و الرد علي كافه الاستفسارات من خلال المكالمات التليفونية و المقابلات الدورية بحيث انها تكون علاقه قائمه علي الثقة الكاملة بين العميل و مدير العلاقات الخاص به

    يتبع مدير المبيعات بالإدارة المركزية لكبار العملاء من الناحية الفنية والإنتاجية والمتابعة الشهرية كما يتبع مدير الفرع من الناحية الإدارية والأعمال اليومية والخطة البيعية الخاصة بكبار العملاء

    مهام و مسؤوليات شاغلي الوظيفة

      مسؤول عن اداره وبناء علاقة وطيدة مع شريحة كبار العملاء القائمين والمستهدفين.

    • العمل على تحقيق المستهدفات الخاصة بمنتجات البنك والمنتجات المعدة لشريحة كبار لعملاء.

    • تقديم أفضل مستوي من الخدمات البيعية والدعم لشريحة كبار العملاء من خلال التعرف على احتياجاتهم المصرفية وتلبيه كافة احتياجات العميل البنكية بهدف تقديم الخدمة للعملاء بأفضل جودة.

    • زيارة كبار العملاء والتواصل الدائم معهم بالإضافة إلى زيادة المبيعات من محفظة العملاء القائمة والعملاء الجدد.

    • القدرة على جذب عملاء جدد من شريحة كبار العملاء.

    • العمل على الرضا الدائم للعميل عن مستوي الخدمة وتقديم حلول بديلة للمشكلات.

    • القدرة على تقديم أفضل البدائل والحلول المالية التي تلبي احتياجات العملاء فضلا عن الحلول والخدمات الغير ماليه التي ستتوفر من خلال الإدارة المركزية.

    • التواصل مع كافة الادارات المساندة لمحاوله تقديم أفضل واجود خدمه لشريحه كبار العملاء وابلاغ الإدارة المركزية في حاله وجود أي مشكله.

    • متابعه مسؤول خدمه كبار العملاء في اعمال الفرع اليومية للتأكد ان كافة المعاملات البنكية تتفق مع معايير الجودة العالية والسرعة.

    • يقوم بتنفيذ جميع العمليات المصرفية الخاصة بخدمه كبار العملاء بالفرع


    معايير الأهلية و شروط وظيفة مسئول خدمات مصرفية

    فيما يلي إشارة للشروط الواجب توافرها في الراغبين لوظيفة مدير علاقات كبار العملاء في بنك مصر

    • خريجي احدى الجامعات

    • بكالوريوس تجارة او سياسة واقتصاد

    • خبرة مصرفية من 2 الى 8 سنوات تتضمن العمل كمدير علاقات او مسئول علاقات او مسئول خدمه عملاء لأي شريحة من شرائح العملاء.

    • مهارات عالية في البيع والتسويق.

    • لديه القدرة التامة على العمل بروح الفريق.

    • اجاده اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابه.

    • الإجادة التامة لتطبيقات الحاسب الالي المستخدمة MS. Office.

    • يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بمحافظة القاهرة من واقع بطاقة الرقم القومي

    • الا يسبق للمتقدم خوض اختبارات مسبقا ببنك مصر

    تفاصيل الوظيفة

    الشركة/الجهة المُعلنة: بنك مصر Banque Misr

    نوع الفرصة: وظيفة دوام كامل

    القطاع: الفروع

    موقع العمل: محافظة القاهرة، مصر

    الموعد النهائي للتقديم: 16 ديسمبر 2018

    خطوات التقديم على وظائف بنك مصر

    1. الدخول على صفحة التسجيل الإلكتروني على موقع بنك مصر، الرابط مُرفق بنهاية الصفحة

    2. إذا لم يكن لديك حساب على الموقع، بإمكانك إنشاء حساب من خلال "انشاء حساب جديد" كما هو مُوضح في التعليمات

    3. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد التسجيل

    4. تسجيل الدخول

    5. التقديم على الوظيفة من خلال ملئ نموذج التقديم

    إذا كنت تواجه أي صعوبات في التقديم، بإمكانك التواصل معنا على الرابط التالي - هنا

    Have questions?

    Join us @24Seven Jobtalk and get answers on any topic

    Leave Feedback