الوصف الوظيفي
يسعى البنك المصري الخليجي EG-Bank الى تعيين Documents Officer
تنفيذ كافة الأعمال المتعلقة بالاعتمادات المستندية وتطبيق القواعد والنظم التى تعتمدها إدارة البنك فى هذا الشأن بهدف إرضاء العملاء وحفظ حقوق البنك
المهام والمسؤوليات
انشاء ومتابعة وسداد مستندات التحصيل الواردة عن العمليات التجارية
انشاء ومتابعة وتحصيل قيمة مستندات الشحن المرسلة للتحصيل عن العمليات التجارية
تنفيذ اي تعديلات مطلوبة / الغاء من العملاء او البنوك المراسلة بشأن مستندات التحصيل الصادرة والواردة
انشاء القيود المحاسبية و رسائل السويفت الخاصة بجميع العمليات السابق ذكرها وذلك بعد التاكد من استيفاء الموافقات اللازمة
اعداد الرد على رسائل السويفت و اجراء التعديلات اللازمه عليها بعد استلامها من المشرف
تطبيق المعايير الفنيه و الاعراف الدوليه الخاصه بالعمليات التجاريه
تطبيق تعليمات البنك المركزى
القيام بكافة اعمال الحفظ و اعداد الكشوف لارسال الملفات المسددة للارشيف
تنفيذ اي اعمال اخري قد تسند اليه من الرؤساء
الشروط ومتطلبات الوظيفة
الحد الأدنى للمؤهل : مؤهل عالي
المؤهلات التفضيلية : تجارة –اقتصاد
اللغات: اجادة اللغة الانجليزية (تحدث-قراءة-كتابة)
الحاسب الآلي : اجادة العمل على الحاسب الآلي اجادة تامة
الخبرة اللازمة : لا يشترط حد أدنى من سنوات الخبرة المصرفية
تفاصيل الوظيفة
الجهة المعلنة: البنك المصري الخليجي
نوع الفرصة: وظيفة دوام كامل
موقع العمل: الفرع الرئيسي، مصر